الرئيسية / أخبار جلالة السلطان / جلالة السلطان وأمير قطر يعقدان لقاء أخوياً ويستعرضان تعزيز التعاون

جلالة السلطان وأمير قطر يعقدان لقاء أخوياً ويستعرضان تعزيز التعاون

العمانية: عقد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – وأخوه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لقاء أخويا ببيت البركة ظهر أمس.
تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض أوجه التعاون الثنائي القائم بين الجانبين وسبل دعم وتعزيز العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين بما يحقق المزيد من تطلعات الشعبين العماني والقطري الشقيقين إضافة إلى عدد من الأمور ذات الاهتمام المتبادل.
وكان جلالة سلطان البلاد المفدى في مقدمة مستقبلي سمو أمير دولة قطر والوفد المرافق لسموه، لدى وصولهم البلاد ظهر أمس في زيارة عمل تستغرق يومين.
وتأتي هذه الزيارة حرصاً من قيادتي البلدين على دعم التعاون المثمر القائم بين الجانبين.
وقد أدلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر لدى وصوله السلطنة ببيان عبر فيه عن سعادته للقائه مع صاحب الجلالة السلطان المعظم، وتوجه فيه بتحيات الشعب القطري إلى جلالته والشعب العماني.
وأكد سمو الشيخ تميم أن زيارته إلى عُمان “تأتي تعبيراً عما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من عمق الروابط الأخوية الحميمة فضلاً عن حرصنا على التشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك”، وأضاف: “أني على يقين من أن لقاءنا الأخوي هذا سيعود بالخير على بلدينا وشعبينا الشقيقين سائلا الله العلي القدير أن يكلل جهودنا بالتوفيق”.

عن ادارة الموقع

المعتصم بالله الغيلاني

شاهد أيضاً

جلالته يهنئ ملك بلجيكا

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله …

Translate »