الرئيسية / أخبار جلالة السلطان / جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / برقية تهنئة من معالي السيد بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع ، بمناسبة عيد الفطر السعيد . فيما يلي نصها :-

مولاي صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة / حفظكم الله ورعاكم/ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

مع إطلالة الأيام السعيدة لعيد الفطر المبارك الذي أشرقت أنواره، وابتهجت بقدومه أفئدة المسلمين، وامتزجت مشاعرهم بالغبطة والسرور لإكمالهم صوم شهر رمضان المبارك شهر التوبة والغفران، يشرفني يا مولاي ويشرف قواتكم المسلحة الباسلة وقوات الفرق الظافرة وجميع منتسبي وزارة الدفاع بأن نرفع إلى مقامكم السامي أسمى التهاني، وأجل معاني التبريكات، مبتهلين إلى المولى جلت قدرته بأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

مولاي صاحب الجلالة : إنه من نعم الله أن من علينا بصيام هذا الشهر الفضيل الذي فضله الله على سائر الشهور بأن أنزل فيه القرآن، وجعل فيه ليلة هي خير من ألف شهر. وإننا اليوم يا مولاي ونحن في ظلال هذه المناسبة الغراء ، لندعو الله مخلصين أن يبارك مسيرة الخير والعطاء، وأن يوفق خطى جلالتكم حفظكم الله على طريق البناء والنماء، وأن يجعل عُمان حصن الأمن والأمان وموطن السلام والاطمئنان لترتقي دوماً في عهد جلالتكم الزاهر ذروة المجد والعلا ومعارج الهناء والرخاء.

مولاي القائد الأعلى للقوات المسلحة : إن قواتكم المسلحة الباسلة، وقوات الفرق الظافرة، وجميع منتسبي وزارة الدفاع، وهم يحتفلون بعيد الفطر بالبهجة والفرحة يقفون خلف قيادة جلالتكم الرشيدة في عزة وإباء، وإخلاص وولاء، مجددين العهد والطاعة على أن يكونوا رهن توجيهات جلالتكم السديدة جنداً أوفياء، وحماة أمناء.

حفظكم الله يا مولاي وأيدكم بنصره، وجعل أيامكم كلها يمناً وبركة.

وكل عام وجلالتكم بموفور الصحة والسعادة .

سس/العمانية/سس

عن ادارة الموقع

المعتصم بالله الغيلاني

شاهد أيضاً

جلالته يهنئ ملك بلجيكا

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله …

Translate »