الرئيسية / أخبار جلالة السلطان / جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الدولة

جلالة السلطان يتلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الدولة

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظه الله ورعاه / برقية تهنئة من معالي الدكتور/ يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة ، بمناسبة عيد الفطر السعيد . فيما يلي نصها :

مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم / حفظكم الله ورعاكم /

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،،

مع إطلالة عيد الفطر المبارك ، الذي يستبشر المسلمون بقدومه معلناً تمام فريضة الصيام ، ونهاية شهر رمضان المبارك ، الذي عاش فيه المسلمون روحانية أيامه ولياليه المفعمة بالطاعات والرحمات، وقد سمت مشاعرهم ، وصفت قلوبهم وزكت نفوسهم ، يشرفني – يا مولاي – أصالة عن نفسي ونيابة عن المكرمين أعضاء مجلس الدولة وموظفيه أن أرفع إلى مقامكم السامي أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات ، بهذه المناسبة الإسلامية الجليلة ، سائلين المولى جلت قدرته أن يعيدها وأمثالها على مقام جلالتكم – حفظكم الله – وأنتم تنعمون بموفور الصحة والعافية والعمر المديد، وعلى شعبكم الوفي في ظل عهدكم الزاهر الميمون بدوام التقدم والرفعة، وعلى الأمة العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والسؤدد ، وأن يديم على بلدنا العزيز في عهدكم نعمة الأمن والخير والبركات.

حفظكم الله ـ يا مولاي ـ وأيدكم بنصره وتوفيقه وأمد في عمركم ومتعكم بالصحة والسعادة ، وأدامكم ذخرا وفخراً لعمان وأبنائها وجعل أيامكم كلها أفراح ومسرات.. إنه سميع مجيب الدعاء .

وكل عام وجلالتكم بخير ،،،

سس/العمانية/سس

عن ادارة الموقع

المعتصم بالله الغيلاني

شاهد أيضاً

جلالته يهنئ ملك بلجيكا

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله …

Translate »