الرئيسية / أخبار جلالة السلطان / جلالة السلطان يفتتح الفترة السادسة لمجلس عُمان مُثمِّنا جهده للإسهام في دفع مسيرة التنمية

جلالة السلطان يفتتح الفترة السادسة لمجلس عُمان مُثمِّنا جهده للإسهام في دفع مسيرة التنمية

جلالته يؤكد أن ما تحقق على أرض عُمان من مُنجزات .. مبعث فخر ومصدر اعتزاز –
عاهل البلاد المفدى يبدي تطلعه إلى مواصلة مسيرة النهضة بإرادة وعزيمة أكبر –
جلالة السلطان يدعو إلى تكاتف الجهود وتكاملها لما فيه مصلحة الجميع –

العمانية: أكد حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – أن ما تحقق على أرض عُمان من مُنجزات في مختلف المجالات لهي مبعث فخر ومصدر اعتزاز ، مبديا جلالته تطلُعه إلى مواصلة مسيرة النهضة المباركة، بإرادة وعزيمة أكبر، مؤكدا جلالته حفظه الله، أنه لن يتأتى تحقيق ذلك، إلا بتكاتف الجهود وتكاملها لما فيه مصلحة الجميع.
وثمن جلالته في كلمته التي ألقاها في افتتاح الفترة السادسة لمجلس عمان أمس في حصن الشموخ بولاية منح بمحافظة الداخلية الجُهد الذي بذله المجلس خلال الفترة الماضية، مما كان له الأثر الملموس، للإسهام في دفع مسيرة التنمية الشاملة، قُدماً نحو مزيدٍ من التطور والنماء.
وفيما يلي نص الكلمة السامية … بسم الله الرحمن الرحيم « الحمدُ لله على ما أفاء به علينا من نِعم ، وأسبغه من آلاء، والصلاةُ والسلامُ على من أُرسل رحمة للعالمين.
أعضاءَ مجلس عُمان الكِرام …
إنه ليسُرنا أن نلتقي بكم في هذا اليوم المُبارك، لنفتتح أعمال الفترة السادسة لمجلس عُمان، متمنين أن تُكلل أعماله بالتوفيقِ والسدادِ لخدمة هذا الوطن العزيز.
أعضاءَ مجلس عُمان الكرام …
إن ما تحقق على أرض عُمان من مُنجزات في مختلف المجالات، لهي مبعث فخرٍ ومصدر اعتزاز، وإننا نتطلعُ إلى مواصلة مسيرة النهضة المباركة، بإرادة وعزيمة أكبر، ولن يتأتى تحقيق ذلك إلا بتكاتف الجهود وتكاملها لما فيه مصلحة الجميع.
ولقد تابعنا عن كثبٍ أعمال مجلس عُمان بشقيه مجلس الشورى ومجلس الدولة، في الفترات الماضية، مُثمنين الجُهد الذي بذله المجلس خلالها، مما كان له الأثر الملموس للإسهام في دفع مسيرة التنمية الشاملة قُدماً نحو مزيدٍ من التطور والنماء.
نسألُ الله أن يوفقنا جميعاً، لخدمة وطننا وأن يمُدنا بِعونهِ إنه سميعُ مجيبُ الدعاء.
ربنا عليك توكلنا، وإليك أنبنا، وإليك المصير، وكُل عام وبلادنا العزيزةُ وأبناؤها الأوفياء في خير ومسرة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هذا وفي بداية افتتاح أعمال مجلس عُمان في فترته السادسة تليت آيات من الذكر الحكيم .
حضر الافتتاح أصحاب السمو والمعالي الوزراء والمستشارون ومعالي الدكتور رئيس مجلس الدولة وسعادة رئيس مجلس الشورى وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عُمان السلطانية والمكرمون أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون لدى السلطنة وعدد من شيوخ وأعيان البلاد ورؤساء وسائل الإعلام المحلية.

عن ادارة الموقع

المعتصم بالله الغيلاني

شاهد أيضاً

جلالته يهنئ ملك بلجيكا

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله …

Translate »