الرئيسية / أخبار جلالة السلطان / جلالة السلطان يعزي أمير قطر ويهنئ رئيس الإكوادور ويتلقى شكر رئيس جيبوتي

جلالة السلطان يعزي أمير قطر ويهنئ رئيس الإكوادور ويتلقى شكر رئيس جيبوتي

العمانية : بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- برقية تعزية ومواساة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة العنود بنت فالح بن ناصر بن أحمد آل ثاني، أعرب جلالته فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم سمـوه وذويها الصبر والسلوان.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه اللّه ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور رافاييل كوريا دلجادو رئيس جمهورية الإكوادور بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعرب جلالة السلطان المعظم فيها عن أطيب التهاني والتمنيات لفخامته ولشعب الإكوادور الصديق.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه اللّه ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيـس إسماعيل عمر غيلة رئيس جمهورية جيـبوتي، رداً على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. أعرب فيها عن خالص شكره وامتنانه لجلالة السلطان المعظم وللشعب العماني، مؤكداً لجلالته سعيه الدائم  لتطوير العلاقات التي تربط الشعبين الشقيقين في جميع المجالات.

عن ادارة الموقع

المعتصم بالله الغيلاني

شاهد أيضاً

جلالته يهنئ ملك بلجيكا

مسقط ـ العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظـم ـ حفظه الله …

Translate »